خط إعادة التدوير

نفايات الزجاجات البلاستيكية سحق خط الغسيل

تستخدم بشكل أساسي في إعادة تدوير زجاجات PET لغسلها لتكون رقائق PET قابلة لإعادة التدوير ، وتدفق العملية الرئيسي بما في ذلك: تقشير الملصقات ، التكسير ، الغسيل ، الفصل ، التجفيف ، التجميع ، أخيرًا سيكون المحتوى الرطوبي لرقائق PET حوالي 2٪ ، ويمكن أن يكون متجددًا الموارد. مع تأثير الغسيل الجيد ، الأداء المستقر ، النظرة الدقيقة وغيرها من المزايا ،

خط غسيل تكسير فيلم البلاستيك

تستخدم بشكل أساسي في فيلم التغطية ، والأفلام الزراعية ، والأكياس المنسوجة ، وأكياس الجامبو ، والأفلام الصناعية ، وأفلام مصانع الورق التي تسحق إعادة تدوير الغسيل ، وتصفيح مصانع الورق المزيد من الشوائب ، إلخ ، أنواع مختلفة من الأفلام ذات التصميم الخاص ، وخطوط الغسيل ذات استهلاك منخفض للطاقة ، وارتفاع كفاءة التنظيف ، تشغيل مستقر إلخ المزايا.

خط إعادة تدوير الحاويات البلاستيكية الكيماوية

الخط المخصص لسحق الغسيل وإعادة تدوير جميع أنواع حاويات التعبئة والتغليف الكيميائية ، مثل البراميل الزرقاء الكبيرة ، والبراميل الكيميائية ، وزجاجات الزيت وما إلى ذلك مع درجة عالية من الأتمتة ، وعدد أقل من موظفي التشغيل ، وإزالة التلوث القوية ، وتأثير الغسيل الجيد ، وانخفاض مستوى الضجيج ، وبيئة العمل مزايا نظيفة ومرتبة وما إلى ذلك ، هي تقنية وعملية متقدمة جديدة.

خط تقطيع البراميل الكيماوية المعدنية

الخط المخصص للتعامل مع جميع أنواع البراميل المعدنية ، مثل براميل زيت الديزل سعة 200 لتر ، ودلاء الطلاء ، وبراميل الراتنج ، والبراميل الكيميائية ، وفلاتر الزيت ، إلخ ، كتخلص من أحدث التقنيات والتقنيات ، قلل الخط من التلوث الثانوي ، وقلل كثافة اليد العاملة ، عالية في المستوى التلقائي ، والإنتاج العالي بكفاءة ، وما إلى ذلك من المزايا.

منتجات

https://i.trade-cloud.com.cn/upload/6412/20210719131110476188.jpg

معلومات عنا

تشونغشان المصلح البيئية التقنية. Co.، Ltd.

تشونغشان المصلح البيئية التقنية. Co.، Ltd. متخصصة في التصميم والبحث والتطوير وإنتاج وبيع سلسلة من إعادة التدوير لحماية البيئة. منتجاتنا الرئيسية تشمل آلة تمزيق العمود المفرد ، آلة تمزيق العمود المزدوج ، آلة التقطيع ذات أربعة محاور ، إلخ.
يجمع بين مجموعة من المواهب المهنية والتقنية وموظفي الإدارة ، مع أكثر من 10 سنوات من التكنولوجيا المهنية والخبرة الوفيرة.
نحن نزود العملاء بتحسين تصميم المنتجات وعمليات التصنيع ، ونمتلك أيضًا مجموعة من موظفي الإنتاج المهرة الذين لديهم أكثر من 10 سنوات من الخبرة لتصنيع منتجات إعادة التدوير ، وتعتقد شركتنا أن المواهب المتميزة قادرة على إنتاج أفضل -نوتش الإنتاج.

سؤال إلى Pricelist


للاستفسارات حول آلة التقطيع ذات العمود الفردي ، أو آلة التقطيع ذات عمود الدوران ، أو آلة التقطيع ذات أربعة أعمدة أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال في غضون 24 ساعة.


متأخر نبأ

Recycling Line

Waste plastic bottles crushing washing line

Mainly used in PET bottles washing recycling to be recyclable PET flakes, main process flow including: labels peeling, crushing, washing, separating, drying, collecting, at last the moisture content of PET flakes will be around in 2%, reach to be renewable resource. With good washing effect, stable performance, delicated outlook etc advantages,

Waste plastic Film crushing washing line

mainly used in mulching film, agricultural film, woven bags, jumbo bags, industrial film, paper mills film which crushing washing recycling, paper mills film more impurities etc different kinds of films with special design, and the washing lines with low energy consumption, high efficiency cleaning, running stably etc advantages.

Plastic Chemical containers recycling linee

The line specially for crushing washing recycling all types of chemical packaging containers, such as big blue barrels, chemical barrels, oil bottles etc. With a high degree of automation, fewer operation staffs, strong decontamination, good washing effect, low noise, working environment clean and tidy etc advantages, is a new advanced technology and process.

Metal Chemical drums shredding line

The line dedicated to dealing with all kinds of metal drums, such as 200L diesel oil drums, Paint buckets, Resin barrels, chemical barrels, oil filters etc, as a disposal of the latest technology and techniques, the line has reduced secondary pollution, reduce labor intensity, high in automatic level, high production efficiently etc advantages.

Products

https://i.trade-cloud.com.cn/upload/6412/20210719131110476188.jpg

About Us

Zhongshan Reformer Environmental TECH. Co., Ltd.

Zhongshan Reformer Environmental TECH. Co., Ltd. is specialized in designing, researching and developing, in producing and saling for a series of environmental protection recycling. Our main products include single shaft shredder, two shaft shredder, four shaft shredder,etc.
Bringing together a group of the professional and technical talents and management personnel, with more than 10 years professional technology and plentiful experience.
We provide customers with optimization of product design and manufacturing processes, also owning a group of skilled production staffs who are with more than 10 years’ experience for manufacturing recycling products, our company believes that the top-notch talents are able to produce the top-notch productions.

Inquiry For Price List


For inquiries about single shaft shredder, two shaft shredder, four shaft shredder or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.


Latest News